كان مرة واحدة ببساطة hebdomad لذلك قمنا بتضمين تقرير عن طريق الباحثين في مجال الأمن Project Zero من Google يدعون أنهم قد تعترف حملة برمجيات خبيثة تستهدف iPhone لأنه “على الأقل عامين.” تقليد الحفاظ على للخطر بما في ذلك عدم وجود تفاعل من المستخدم الماضي رحلة موقع ضار.
الآن تفكر شركة أبل في ادعاءات Google فيما يتعلق بالسرعة التي تستغلها ضمن الانضباط بما يتوافق مع “اجعل الحقائق كاملة فيما يتعلق بعملائنا تتحمل الحقائق”.

تستهدف Apple بضع ملاحظات إدانة تجاه منشور Project Zero:
• تقوم Apple بتقليل التغطية عن الهجوم ، معلنةً أن هذا كان “شديد التركيز ، والآن ليس استفادة واسعة النطاق من iPhone” بشكل جماعي “.” لقد أثر الهجوم على “أقل من المواقع الإلكترونية للمحكمة الملكية” المطبقة وفقًا لمجتمع اليوغور .
• ينصح كوبرتينو Google بنشرها أبحاثها بعد 6 أشهر من ذلك ، في هذه الأثناء تم ترقيته. تقول Apple إن المنشور “يخلق تأثيرًا مزيفًا فيما يتعلق بـ” الاستغلال الجماعي “وفقًا” لمراقبة الأشياء غير العامة التي يجب القيام بها فيما يتعلق بكامل السكان في الوقت الفعلي “، نقلاً عن عبارات Google الشخصية في تقرير Project Zero. تتهم Apple Google بإذكاء القلق “بين مستخدمي iPhone بالكامل ، لذا فقد تم اختراق وحداتهم” ، ثم “لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد”.
• وبشكل أكثر تحديدًا ، تعلن عدادات Apple عن غوغل كثيرًا ، حيث استمرت الهجمات لأن “على الأقل توأمان على الأقل.” وتقول Apple “تشير جميع الأدلة” إلى أن الهجمات كانت نشطة إلى حد ما لأن “توائم تقريبًا تقريبًا”.
• قللت شركة Apple من أهمية موقع Google بين تثبيت فيروس الكمبيوتر في مكان إعادة التوجيه. على الرغم من أن Google تدعي أن هذا أعطى Apple “مهلة 7 أيام” (من كان يعرف أن بإمكان المنظمات أن تشيد بمواعيد نهاية العرض بتقليد البعض الآخر؟) وفقًا لاستعادة الاستغلال ، فإن Apple تقول إن هذا الفعل كان يتعلق بالمشكلة في وقت أبكر من Google غير مهتم بها.
تقوم Apple بمحاولة وفقًا لوضع التقرير بشكل واضح – على الأقل في تجربتها – على السرعة التي تكتسب الاستفادة من وظيفة Google حتى الآن في إعدادها ، مما يعني ضمناً أنها لم تكن بحاجة إلى مساعدة Google. علاوة على ذلك ، ترغب Apple في الامتثال لأداء واضح مع أنها تتقدم على حماية المنافسة لأنها تتحمل “الحماية فيما يتعلق بأجهزتها وبرامجها.”
عند الاتصال بسبب التعليق ، أجاب متحدث باسم Google:
يبدو وفقا يأتي تحت وفقا لمسألة حول المنظور. تتوافق Google مع المطالب القائمة حيث أن منشورات Project Zero تهدف إلى جماهير براغماتية وتهدف إلى تقوية الصناعة ، إلا أن Apple تشير إلى أن النشر قوض سمعتها الأوسع نطاقًا في أمان الأجهزة المحمولة من خلال المبالغة في السرعة المتعلقة بالاستغلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5G والمعيشة المتصلة تأخذ مركز الصدارة في IFA

على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لأ…