مع أربعة هواتف Galaxy S10 متنوعة، و أربعة Galaxy Note 10S , و إطلاقات وشيكة من Galaxy Folds, وصلت تشكيلة Samsung الرئيسية هذا العام رسميا لعشرة هواتف. ربما قد يكون هذا كثير، لكن يبدو أن Samsung لا تعتقد ذلك. إنها الأن تطرح متغيرا من نوع Galaxy Note 10 يحمل علامة “Blockchain” لجلب العملاء الراغبين في الحصول على علامة Samsung الرائدة في مجال العملة المشفرة.

ذكرت صحيفة The Wall Street Journal أن متغير Galaxy Note 10 ، المتوفر فقط في كوريا الجنوبية، سيتم بيعه على أنه “KlaytnPhone”. تم تسميته لمنصة Blockchain المصنوعة من ذراع Blockchain لشركة Kakao ، و هي شركة مراسلة من كوريا الجنوبية. يقول WSJ إن KlaytnPhone سيكون لديه محفظة تشفير و تطبيقات Blockchain مدمجة ، و سيمنح المستخدمين أيضا كمية معينة من Klay ، و هي عملة مشفرة مصنوعة من Kakao.

إم إمتلاك محفظة و تطبيقات Blockchain مدمجة في الهاتف ليس بالأمر الجلل تماما، فقد شملت Samsung محفظة تشفير في بعض أجهزة Galaxy S10 ، و تقدم HTC بالفعل هاتف Blockchain , و تقول المجلة أيضا إن هواتف Android الأخرى يمكن تشغيل تطبيقات Klchain. لكن وفقا للمجلة، فإن KlaytnPhone فقط هو الذي سيفخر بالخدمات الكاملة لمنصة “Blockchain” الكاملة.

خلاف ذلك، فإن KlaytnPhone لديه نفس الجهاز ، و من المتوقع أن يكون لديه نفس السعر مثل جهاز Galaxy Note 10S غير Blockchain, وفقا للمجلة. “يقالإن KlaytnPhone سيعرض أيضا شعار Klayten عند تشغيله و إغلاقه ، فقط في حالة نسيان أي إصدار من Galaxy Note 10 لديك”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5G والمعيشة المتصلة تأخذ مركز الصدارة في IFA

على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لأ…