أخبار

تطلق Amazon خدمة المتسوقين الشخصية التي ترسل صناديق بها ملابس كل شهر

أعلنت Amazon اليوم أنها تطلق خدمة جديدة للمستخدمين لديها وهي موجهة نحو الموضة ستقوم بإرسال مشتركين في Prime إلى خيارات الملابس كل شهر. تتيح هذه الخدمة التي يطلق عليها Personal shopper من Prime Wardrobe، لأعضاء Prime الإجابة على استبيان حول تفضيلاتهم الملائمة لهم، ثم الحصول على ملابس متناسقة مع آرائهم. تغطب أسئلة الإستطلاع الأنماط التي يرغبون فيها، و قياساتهم. و تفضيلاتهم الميزانية، و أنماط الملابس التس يفضلونها. يذهب هذا الإستطلاع مباشرة إلى فريق تصميمي لدى Amazon الذي يقوم بعد ذلك برعاية العناصر و العلامات التجارية بناء على إجابات كل شخص.

سيتم تضمين ما يصل إلى ثماني قطع من الملابس في كل صندوق شهري، و التي يمكن للمشترك في هذا العرض معاينتها قبل شحنها. يحصل كل شخص على فترة تجريبية مدتها أسبوع، و بعد ذلك، بالطبع، يدفعون فقط مقابل ما يحتفظون به. و يمكن إرجاع بقية العناصر في صندوق قابل لإعادة الإغلاق يشمل على ملصق مسبق الدفع. تصل تكلفة الخدمة 4،99 دولار للشهر، و هي متاحة فقط للنساء الآن بأحجام 020 و 3X/ XSXLL و أحذية نسائية بأحجام 125. و يقال أن خدمة الرجال سيواصلون في تطويرها.


تعمل هذه الخدمة على إعداد Amazon لمواجهة منافستها Stitch Fix, و هي شركة أخرى تقدم صناديق كالأخرى بإشتراك. تبلغ قيمتها 2 مليار دولار. تقدم Stitch Fixصناديقا للنساء و الرجال و كذلك الأطفال، و يتعين على المشتركين دفع مبلغ 20 دولار لكل شحنة، و التي تتوجه نحو مشرياتهم. لا يمكنهم معاينة النظرات في وقت مبكر، لكن الشركة تتمتع بميزة على Amazon من خلال إطلاقها بالفعل مجموعة واسعة من الأشكال المنسقة الممكنة لأعمار و أحجام مختلفة القد. و مع ذلك، يمكن ل Amazon من الناحية النظرية إقناع المزيد من الزبناء بتجربة هذا العرض، و ذلك فقط بسبب كثرة عدد مشتركي Prime( أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة ) و التكلفة الرخيصة نسبيا للبدء بها.

سعت Amazon إلى قهر الأزياء بالإضافة إلى كل ما تبيعه. أطلقت هذه الأخيرة بالطاقة AI تسمى StyleSnap, و التي تتيح للناس إلتقاط صورة للملابس و العثور عليها بواسطة هذه الخاصية الجديدة في الإنترنيت. كما أطلقت أجهزة أخرى موجهة نحو شراء الملابس.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
in amet, ut consequat. ut ipsum massa ante.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock