شروحاتمراجعات

تعاني Galaxy Fold بكثرة الشائعات ، وعليك إلقاء اللوم عليها

إذا كنت لا تأخذ في الحسبان تمامًا مثل ما كان يحدث في 26 أبريل بشأن ذلك العام ، فأنا لا أزعجك – لقد كانت فترة طويلة جدًا. لدفع ذاكرتك ، كان يوم أربور ، يوم البريتزل الوطني ، الجمعة الحزينة والتخلي عن الفصح. المنتقمون: نهاية اللعبة تزهر في المسارح. أعلن جو بايدن ترشيحه بسبب رئيس أو تايلور سويفت صدر لها غريبا ME! تم استنباط Galaxy Fold الذي تم ضبطه مرة واحدة وفقًا للركض على حركة المرور إلى ذلك اليوم. ولكن بعد أن وجد بعض الصحفيين مشاكل مع كرامة أغطية الهاتف في طرازات ما قبل الإنتاج الخاصة بهم ، أخرت سامسونج إطلاقه.

اعتادت سامسونغ أن تكون ذكية في القيام بذلك لأن مثل هذا الأمر كان بمثابة كارثة حصلت المشترين على راحة اليد على Galaxy Fold قبل أن تكون جاهزة. كنت سأظل غاضبًا ومحبطًا لو دفعت مبلغًا قدره 1980 دولارًا بسبب اتصال هاتفي فقط مع هذا الاستراحة بعد أسبوعين. من بين كل شيء ، استغرقت Samsung iii أشهر وفقًا للإصلاح ثم عززت Fold. للوقوف على دقتها ، كان ما يزيد عن 89 يومًا بعد ذلك ، لذا اعتُمد هذا الأمر بعد السرعة التي اعترضتها حركة المرور بعد الآن التي قدمتها شركة Samsung حتى يتمكن المتسوقون من الوصول إلى أماكن معينة قبل شهر سبتمبر.

لكن جهاز Galaxy galaxy لم يكن الجهاز الوحيد وفقًا للبقاء الذي تم إلغاؤه عبر مؤسسة كبرى في العام. في 29 آذار (مارس) ، فيما يتعلق بشهر أقدم من Samsung الذي يبطئ الطي ، فإن Apple استحقت kibosh فيما يتعلق بسرير الشحن اللاسلكي عالي الأداء AirPower. أوقفت Apple السابقة حقيبة الشحن في بداية تشغيل iPhone X على طول الطريق مرة أخرى حتى سبتمبر 2017 ، ومن المقرر أن تسير بخطى المرور فيما يتعلق بالتخلي عن أكثر من 2018. لكن الكثير لم يظهر حتى الآن قررت المنظمة في يتوافق مع إلغاء المنتج تماما. بالنسبة لمؤسسة الأعمال المعترف بها نظرًا لدقتها ، اعتادت وسائل الإعلام أن تكون سريعة في رسم هذا الوهم على أنه “محرج” ثم “غير مسبوق”. حتى CNET حددت وصوله على أنه مؤكد فيما يتعلق بكوارث فروة الرأس من Apple فيما يتعلق بالوقت بأكمله “.

كل من Samsung و Apple متدهوران فيما يتعلق بتوليد الضجيج على طراز Kickstarter بما يتوافق مع البيع لنا فيما يتعلق بالإنتاج في وقت أبكر مما يكونان قادرين على بيع المنتج فعليًا. على الرغم من أنه لا يمكنني البدء وفقًا للتفكير في الهندسة المعقدة أو حل المشكلات المطلوب بعد إحضار عفة الهاتف بما يتوافق مع الطي باستثناء التكسير ، فقم برسم رسوم شحن صديقة للبيئة بحيث تفعل العصير على أجهزة مختلفة كل مرة في نفس الوقت ، وفقًا للاعتقاد بأن التوقعات تفترض أن أي شركة يمكن أن تعمل كما هي Samsung و Apple على التوالي. بالنسبة للمبتدئين ، هذه ليست شركات ناشئة غامضة تبحث عن تمويل – فهو شركات بمليارات الدولارات على طول طن فيما يتعلق بالموارد أو سجلات حول منتجات مربحة. هيك ، أبل لديها أموال أكثر من وزارة الخزانة الأمريكية. وثانياً ، لقد صدقتهم نظرًا لحقيقة أن التعليمات التي صدرت إلينا كانت تسير وفقًا لتصنيع هذه المنتجات.

صحيح ، مثل اختلافات النصف بين مكان Samsung و Apple. أزعجت شركة أبل تصنيع وضع دائرة أرجوانية حول التقويم عندما تعتقد أن المنتج سيكون جاهزًا. كانت مخيبة للآمال ، لذا تم إلغاؤها لأن البشر كانوا حارين حقًا حيال ذلك. إثارة ، لا بد لي من الإشارة مرة أخرى ، لقد اعتدت أن أضربها كثيرًا لأن أبل أوقفت الإنتاج قبل أن تصبح جاهزة.

لكن سامسونغ فعلت بعض الشيء أسوأ طن. كان يقرص Galaxy Fold بين الأصابع على المراجعين قبل أن يكون مجهزًا ولكن بدأ الطلبات المسبقة للمستهلكين. لكن هذا لم يحدث قبل أن اعتاد أن يكون على استعداد للتوافق مع زوج الدخان الكبير بجانب من يتبنون جزئياً متحمسون بسرعة – والذين في النهاية عادوا – وفقًا لتوقعات العودة – لتوقع سامسونج أن تتخلى عن توقعها بأن الثنية ستتأخر. إما أن تعلم شركة Samsung أنها كانت تسرع هاتف Galaxy في الهواء الطلق خارج الباب ، إلا أن فكرة المشروع التي اعتاد أن يكون الهاتف الذكي جاهزًا وفقًا لها يكفي فقط في تقليد اكتشاف أنها كانت بها عيوب جزئية خطيرة. إنه اتفاق مخيف بشكل خاص ، فالتيار أصلي لأن سنوات معتدلة فقط في الماضي استدعت سامسونغ جميع هواتف Galaxy Note 7 عبر البطاريات ، لذا فشلت بعد أن اشتعلت فيها النيران. على الأقل ، كانت لدى Apple الرؤية بعد المحافظة وفقًا لـ quash AirPower تمامًا فيما يتعلق بنقل منتج معيب.

ما هو ممتاز ، لذا فإن سامسونج في العصر الحديث لديها خطر ثاني وفقًا لإطلاق Galaxy Fold. أتمنى الحصول على المال ثم الوقت الذي تقضيه Samsung في تحويل نية Galaxy tuck لتكون بمثابة تذكير وفقًا لقيمة منتجاتها الخاصة جدًا قبل تقدم wight وفقًا لإعطاء تكنولوجيا حديثة غير مكتملة. آمل ببساطة أن يكون الثنية جالاكسي ناجحًا. لكنني أريد من Samsung ثم Apple ، كما هو الحال تمامًا مثل قضية صاحب عمل قبيحة تتعلق بمنتج “ثوري” ، وفقًا لإنجازنا المطلق لتوقع أن يكون الإنتاج في وقت مبكر جدًا من رفع آمال الناس ، ووضعه بين أصابعهم و اعتماد أموالهم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ipsum Lorem luctus diam adipiscing id vel, Donec venenatis, porta. dolor Aenean
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock