غير مصنف

شاهد بطل كأس العالم Bugha وهو يعرض كأسه في برنامج The Tonight Show

خرج كايل “بوغا” جيرد سدروف ، البالغ من العمر 16 عاما ،  من المركز الاول في نهائيات كاس العالم FORTNITE . حيث توقف عن العمل مع THE TONIGHT SHOW للتحدث على فوزه مع جيمي فالون. على الرغم من شهرته الكتشفة مؤخرا. الا ان المراهق جذاب و متواضع . حيث اخد فالون في روتينه المعتاد المتمثل ايضا عن اصول Bugha في ممارسة ال FORTNITE و ان اسمه هو لقب من طرف جده في الطفولة.

و من الطبيعي الى حد ما للرياضيين ان يحتفلوا بفوزهم الكبير في حلبة البرنامج الشهير THE TONIGHT SHOW كالعام الماضي . توقف الكساندر اوفيشكين و برادين هولتبي مع كاس ستانلي في حلبة البرنامج على سبيل المثال – لكنه لا يزال مكانا جديدا نسبيا للرياضات الالكترونية . رغما على المشاهدات الكبيرة التي يحصد على الانترنيت و الجوائز العملاقة ، ما زالت الألعاب التنافسية تكافح للحصول على القبول السائد. نظرًا لشعبية Fortnite العالمية وحجم نهائيات كأس العالم – أقيمت في ملعب للتنس يتسع لـ 23000 مقعدًا وحصلت على جائزة تبلغ تكلفتها 30 مليون دولار – كانت بطولة Epic الأخيرة أكبر منافسة ألعاب تنافسية حتى الآن

على الرغم من انتهاء كاس العالم . الا ان الامور لا تتبطاء في لعبة The battle royale . في يوم الخميس سيبدا الموسم العاشر ل FORTNITE و الذي سيتضمن اشهر من المحتوى بالاضافة الى تنسيق تنافسي جديد متوقع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
justo dictum commodo fringilla Praesent venenatis, libero id
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock