شركة Samsung تعلن أخيرا عن اطلاق هاتفها القابل لطي ، فالشركة أكدت الوم أن هاتف Samsung Galaxy fold سيتم بيعه في كوريا الجنوبية اليوم السادس من ستمبر، وبعدها الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة و فرنسا ، ألمانيا، سنغافور و غيرها من الأسواق في الأسابيع المقبلة ، لم تأكد Samsung التاريخ الدقيق بيعها ل Galaxy fold للولايات المتحدة ، ولكن أفادة بأن Bloomberg ستطلق Stateside في 27 ستمبر .

يعتبر اسم Galaxy fold هاتفا يفتح لعامل شكل الشاشة أكبر حجما ، و سبب تأخيره هو أن عددا من المراجعين الأوائل أفادو أن هناك مشاكل في الشاشة ، عند فتح شاشة Samsung Galaxy fold تكون عملاقة 7.3 بوصة ، و عند طيها 4.6 بوصة مع 12GB في RAM و 512GB من سعة التخزين الداخلي . وهو متاح بالون الأسود و الفضي مع اطلاق الأصدار 5G فقط في البلدان التي لديها 5G الازمة .

وفي بيان قالت شركة سامسونج أنها تعمل في تحسينه في الأشهر الماضية ، و ذلك لتقديم أفضل تجربة ممكنة و مضمونة . تخطط سامسونج أيضا لتقديم خدمات متخصصة لخدمة العملاء ل Galaxy fold .

نظرا لثمنه الباهظ الذي يبلغ 2000 دولار ، و فائدته العملية التي لم تحدد بعد في هذا العالم ، فمن الممكن أن يعتمد على المتبنيين الأوائل عند الأطلاق ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا وانخفاض سعر هذا النوع من الأجهزة ، يمكننا أن نرى تبنيا أوسع لشاشات مرنة من جميع الأنواع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5G والمعيشة المتصلة تأخذ مركز الصدارة في IFA

على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لأ…