صرفت Porsche أكثر من مليار دولار لأول تطوير لسيارة تعمل بالكهرباء ،وهي سيارة أنيقة لها أربعة أبواب وهي تمثل بداية فصل جديد لشركة صناعة السيارات الألمانية ، قدمت برشه أخيرا للعالم السيارة التي مرت بأكثر من أربعة سنوات ، كان TechCrunch في متناول اليد من أجل الكشف في كندا ، أقيم هذا الحدث في مبنى ثم تخصيصه لهذه المناسبة الموجودة على حافة شلالات نياغارا .

تمتلك Porsche نوعان من Taycan ، فهناك بورشه تايكان توربو اس و بورشه تايكان توربو ، وهم عبارة سياراة كهربائية مرفقت التصميم و القوة وحتى الأداء ، حيث تتراوح ما بين 250 ميل و 280 ميلا ويبلغ سعر تايكان توربو اس و تايكان توربو 185000 دولار 150900 دولار على التوالي .

نظمت بورشه تايكان الثلاثة جميع أحداثها بالقرب من أقساط الطاقة المتجددة في شلالات نياجرا في كندا ، والطاقة الشمسية في نيوهاردنبرغ . وقال ديتليف فون بلاتن ، عضو مجلس إدارة المبيعات والتسويق في “بورش أيه جي ” : “يمثل تايكان التغيير الضروري لبقاء بورشه نفسها ” وهذا لايتوقف عند تايكان ، حيث في عام 2025 سيتم تزويد نصف سيارات بورش بالكهرباء .

وفي نهاية عام 2020 ، ستتم إضافة تايكان كروس توريزمو ، قد يمثل Taycan اتجاهًا جديدًا لصناعة السيارات ،والاحد الأن لا يوجد أي خطأ في هذه السيارة الكهربائية فالتايكان لديها جسم عريض ومستوي بأجنحة محددة وسقف رياضي . تختلف بورشه تايكان توربو اس و تايكان توربو في تركيب محركهما ، فالأول مثبت على المحور الأمامي والآخر على المحور الخلفي .

أما الجزء الداخلي لسيارة ، فهو عبارة عن لوحة معلومات رقمية متناسقة بشكل كامل . يمكن لسيارة Taycan Turbo الانتقال من حالة توقف تام إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3 ثوانٍ . بالاضافة الى أن شركة Porsche قامة بتطبيق ثلاث سنوات من الشحن المجاني على مئات المحطات العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5G والمعيشة المتصلة تأخذ مركز الصدارة في IFA

على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لأ…