غير مصنف

موعد و امكانية فتح google لشاشة الاختيار باوروبا

ابتدءًا من العام المقبل ، ستقدم Google لعملاء Android في القارة الأوروبية شاشة اختيار محرك البحث عندما تجمع الأجهزة خدمة البحث الخاصة بها أليا.

في أحد التغريدات التي تنبؤ عن أحدث تغيير في تطبيق محاربة الاحتكار الذي سجله الاتحاد الأوروبي والذي بلغ أرباحه 5 مليارات دولار والذي حقق رقما عالميا قياسيا ضد نظام أندرويد العام السابق ، عندما رأت اللجنة أن Google فرضت قيودًا غير قانونية على شركات انتاج الهواتف المحمولة وشركات النقل التي تعتمد على الهواتف الذكية المهيمنة ، يقول أن الهواتف التي تعتمد على نضام Android الجديدة ستظهر لك شاشة الاختيار أثناء الإعداد مرة واحدة (أو مرة أخرى بعد إعادة ضبط المنتج).google

ستعرض الشاشة تنافس في ثلاثة محركات بحث إلى جانب محركها.

ستظل شركات انتاج المعدات الأصلية قادرة على تقديم أجهزة Android في قارة أوروبا تقوم بتجميع محرك بحث بخلاف شركة Google افتراضيًا (على الرغم من أن شروط ترخيص Google المعاد صياغتها عليها دفعها للقيام بذلك). في تلك الحالات ، ادلت Google إن شاشة الاختيار لن يتم طرحها.

ادلت Google إنه من المرجح اختيار المحركات المنافسة للعرض على شاشة الاختيار الافتراضية ، لكل سوق ، من خلال مزاد سنوي للمزاد المختوم بسعر واحد – مع عرض أي فائزين (و / أو موفري بحث مؤهلين) بترتيب غير منضم جانبه.

محركات البحث التي تختار في المزاد ستؤمن واحدة من ثلاث فتحات مفتوحة على شاشة الاختيار ، مع احتلال محرك البحث الخاص بشركة Google واحدة من إجمالي الفتحات الأربعة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
id elit. adipiscing lectus quis, pulvinar elit.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock