على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لألبرت أينشتاين أو في الاقتباس ، “إذا كانت الحقيقة لا تتناسب مع النظرية ، فقم بالتناوب مع الحقائق.” إيفانكا ترامب؟ اعتاد طفل الرئيس على الاستهزاء به منذ سنوات معتدلة لتغيير البيانات بنفسها.

تم عرض “Radio” عن طريق Rammstein مرة واحدة بعد ذلك بتقليد عربة حريصة من التقنيين. قبل تقديم Huawei ، ذكّر الرئيس التنفيذي ريتشارد يو ، مدير IFA Jens Heithecken ، الجمهور بأنه اعتاد إنتاج IFA بشكل متماسك بسبب البث اللاسلكي.
إذا نظرنا إلى الوراء ، فإنه من السهل بعد تقديم المشورة ما الحرب في تقليد سلالة غير مقيدة هو كل شيء ذات الصلة في الوقت الحاضر أي مثل في أقرب وقت كان. لا سيما بما في ذلك الأخبار المزيفة مشاجرة مستعرة في جميع أنحاء العالم. قام هيتيكين بالمثل بطرق العامل المحلي بقوله: “هذه موسيقى رامشتاين هي تذكير فيما يتعلق بقيمة الإعلام الجيد وإمكاناتهم في تشكيل المجتمعات”.
هناك مجموعة هائلة من المنتجات المتعلقة بعرض أكثر من 1939 من العلامات التجارية أو الشركات المصنعة لتكنولوجيا السلوك في جميع أنحاء العالم على مساحة 163،900 متر مستطيل. ولكن في هذا المكان ، تعد إضافة إلى ذلك انفعالًا داخل السيارة حيث أن اختيار حروب المهنة يمثل مشكلة للابتكار نفسه.

لقد تم تطوير الإنترنت حول الأشياء إلى ما هو أبعد من شعبية الكلمات الطنانة إلى المعدل الطبيعي الحالي. تعمل التقنيات الناشئة على تمكين إنترنت الأشياء وفقًا لوعودها أو التخلي عنها من خلال اتصال 5G والصوت والذكاء الاصطناعي. نحن بالفعل نعيش حياة مترابطة ، لكن هل يجب أن يهدد المناخ السياسي غير المؤكد وفقًا لتمثال نصفي لنا في الماضي؟

قامت شركة Huawei بتقليد الأطوال العملاقة بما يتوافق مع العرض الفريد من نوعه FreeBuds 3 ، السماعات اللاسلكية الرائدة. تألفت مبيعات خجولة فيما يتعلق بقدرات متفوقة على Airbuds أبل مع إلغاء التشويش حية ، والتصميم المضادة للرياح ، ثم تعزيز أجهزة الاستشعار العظام.

على الرغم من زيادة الإنفاق على Apple بما في ذلك النطاق السعري الخاص بـ 15.3 مليار دولار ، يبدو أن FreeBuds الثلاثة من Huawei قابلة للمقارنة بشكل مخيب للآمال في تقليد عروض Apple. بالنسبة لي ، بدا ذلك وكأنه احتمال ضئيل لهواوي وفقًا لعرض رسم تخطيطي فريد مثل المواصفات الفنية.

نحن نقيم بين الكرة مكان الهواتف الذكية أو في العصر الحديث سماعات الأذن واي فاي تبحث عن عدد متزايد من مماثلة. يجب عليك أن تغفر لأن تسأل ، كما حدث بعد الرسم البياني المبتكر ، ثم أن تظل منتجك في الخارج خارج الحشد؟ ولكن ، الشخص الشهير الحقيقي فيما يتعلق بالعرض كان مرة واحدة في 5G ثم أو أكثر من الاتصال المرتفع ينبغي أن يشجع التحسينات في المنزل ثم في المكتب.
أعلنت شركة Huawei big أن معالجها Kirin 990 5G هو حاليًا بالقرب من Herculean المتوفرة في السوق. مع وجود 10.3 مليار ترانزستور ، وسرعة تنزيل 2.3 جيجابت في الثانية ، و GPU من 16 نواة ، تنوي نية المعالج الحالية تحقيق المكاسب في أداء AI ثم 5G بما يتوافق مع Mate 30 و Mate 30 Pro. باختصار ، يعتبر الهاتف الذكي في جيبك متوافقًا مع العثور على مجموعة أكثر قوة.

بدأت الذكاء الاصطناعي ثم 5G في تقليد الشعور بالقصور بدلاً من الإفراط في الحدوث كما نبدأ في تقليد التشاور مع الإمكانات المتعلقة بالأفق. يعتقد الدكتور كريستيان جوك ، الرئيس التنفيذي لشركة ميسي برلين ، أن التوقع بأن هذه السرور يغير العالم بشكل خطير كما ندرك ذلك في السنوات القليلة التالية.
أوصى أيضًا بـ Goke حتى التوقع: AI ليس شيئًا ملموسًا بعد ذلك ، يجب أن يظل يُعتبر مثل “أكثر ما يتعلق بكلمة أكثر من عرض حقيقي”. على الرغم من أننا لا نتحمل الآن أسلوب حياة Jetson ببساطة حتى الآن ، إلا أنه يبدو أنه لا غنى عنه جمعية استثنائية تنتظر.


تتيح لك IFA أن تشغل نفسك نظرة خاطفة على الأدوات التي تختارها ستقف فوقها في يوم الجمعة الأسود خلال فترة العطلة الأخرى هذا العام. التكنولوجيا المنزلية الذكية ، مثل الثلاجات المفصلة ، بما في ذلك الكاميرات ، تكشف الكثير عن المكان الذي تثير قلقك الآن ، فأنت تغلق الباب في البداية. كل ما يتعلق بك المعدات المنزلية في المنزل يتم تجهيزه مع اتصال دائم على الإنترنت ، سواء كنت من النوع أم لا.
نصح بارك إل بيونج ، رئيس قسم تقنية LG ورئيسها التنفيذي ، أن المستخدمين يجدون في الوقت نفسه الراحة من خلال الاتصال الفائق داخل موقع شخص ما. أجهزة التلفاز الذكية من إل جي والأجهزة المنزلية والسيارات ، ومع ذلك ، يتم فتح الوحدات بعد التحدث مع بعضها البعض. كل مصنع رئيسي لديه وصف مشابه بعد جزء حيث أن الحياة ذات الصلة تتحول إلى مستحيل بعد التجاهل.


تقدم التكنولوجيا التي تغذيها اتجاهات تقنية العملاء التي تظهر فيما يتعلق بأرضية متحمسة عرضًا سريعًا للمستقبل الفوري. القلب من الخارج رسمياً فوق الزجاجة ، وفي هذا المكان لن يعود. ولكن يظل كل نشاط تجاري يبحث في مدى قدرة تلك الشركات على التطور والتكيف وفقًا للمشهد الرقمي الحالي.
نحن نزرع عالمًا أخيرًا يتشكل في الوقت نفسه من خلال تقليد الموقف بعض الشيء الاستثنائي تمامًا من حيث نعرف اليوم. مرحبا بكم في المعيشة متصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Optoma CinemaX P1 هو جهاز عرض 4K UST بتصميم أنيق وسعر قوي

عندما يتعلق الأمر بالمسرح المحلي ، فإن عشاق الفيديو عادة ما يختفون في المعسكرات الزوجية: ه…