عندما يتعلق الأمر بالمسرح المحلي ، فإن عشاق الفيديو عادة ما يختفون في المعسكرات الزوجية: هؤلاء الذين يلهون بأجهزة التلفاز الهائلة الخاصة بهم ، أو أولئك الذين يريدون أجهزة عرض أكبر بكثير. لكن في الوقت الذي يكون فيه وضع جهاز عرض مشترك طويل المدى أمرًا غير مرغوب فيه ويستغرق وقتًا طويلًا ، فإن عددًا متزايدًا من أجهزة العرض فائقة الرقة القصيرة الشعبية تسعى وفقًا لمنح أحجام كبيرة من الكرامة ومرونة كبيرة في التنسيب.
يعتبر جهاز CinemaX P1 من Optoma هو العنصر الأساسي في هذه الفئة ، حيث يتميز بصور 4K المفعمة بالأمل والتي تتميز بوجود حزمة غير واضحة بشكل استثنائي تتناسب مع الحركة. تم الإعلان عن العرض لأول مرة في CES في وقت سابق من ذلك العام ، حيث يمكن الوصول إلى جهاز العرض مسبقًا في الأوقات الحديثة نظرًا لأن 3300 دولارًا إلى جانب Amazon أو خيار يبدأ التسليم في الأسبوع القادم.
00:00
02:22

P1 قادر على تحويل إسقاط 120 درجة من “بوصة” في الهواء الطلق مع نسبة رمي 0.25: 1. إنها تضع صورة من الخارج تبلغ 3 آلاف لومن ANSI بما في ذلك قرار 4K وهي مناسبة بشكل جيد بما في ذلك HDR10 في هذا المقدار من السطوع ، يجب أن يكون هذا الوضع قابلاً للعرض مع ظروف داخلية قريبة ، خاصة إذا كنت تحمل شاشة ALR (رفض الإضاءة المحيطة). بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا التطبيق على المعرفة التقنية لـ Optoma SmartFIT من Optoma للتصحيح التلقائي للهندسة ، مما يجعله مناسبًا لتقليد الإسقاط المحاذي لك بما في ذلك شاشة جهاز العرض باستخدام هاتفك الذكي.
مثل العديد من أجهزة العرض الحديثة UST ، تقوم Optoma بالتعبئة بين مكبرات الصوت الرائعة بين جهاز العرض ، مما يساعد Dolby Digital 2.0 المدعوم بواسطة 40 واط على الطاقة. تم تصميمه بواسطة فريق Optoma’s NuForce ، والذي يعرف بين رحلتي عنصراً بعد الزوج فيما يتعلق بجودة الاستجابة ؛ المقامرة هي المستهلك المشترك ولن يلزمها توفير تحليل سليم (على الرغم من أن الأشخاص الذين يشترون أجهزة العرض ليسوا عادةً “مستخدمين متوسطين”).
مثل Optoma’s UHL55 الذي قمت بمراجعته قبل هذا العام ، فإن P1 يساعد الأوامر عن طريق Amazon Alexa بعد مساعد Google ، مما يسمح لك بما يتوافق مع حجم التداول ، وقلب جهاز الإسقاط بخصوص أو إيقاف تشغيله ، وتبادل المدخلات ، ومراقبة التشغيل ، ثم المزيد. يعمل جهاز الإسقاط فيما يتعلق بنظام Android ، ويمكنك الحصول على الدخول إلى Netflix و Hulu ثم Prime Video من خلال Otoma Marketplace. ومع ذلك ، ليس هذا هو Android TV ، إلا أن التطبيقات مقيدة وفقًا للمادة 480 بكسل.
ستحتاج بالتأكيد تقريبًا إلى العشاء على جهاز الإسقاط بما في ذلك أجهزة البث المخصصة المناسبة ، والتي تقوم بتنفيذها من قبل البعض عن منافذ HDMI 2.0 الثلاثية. يدعم الجهاز HDMI-ARC (وليس معيار eARC الأحدث والأكثر فائدة) ، كما أنه يحتوي على منفذ USB أو منفذ إخراج بصري أو مخرج 3.5 مم أو منفذ إيثرنت.
إنها حزمة جذابة ، على الرغم من أن مبلغ 3،300 دولار يبدو كثيرًا ، إلا أنها واقعية إلى حد ما لأن هذه الفئة. للمقارنة ، يمكنك العثور على VAVA’s 4K Projector مقابل 2549 دولارًا ، ولكن على الرغم من أنني كنت أفضّل جهاز العرض بين تقييمي ، فإن VAVA هي مدخل فوري ملحوظ بين المنطقة مع تسجيل موسيقي غير مثبت. وفي الوقت نفسه ، تتمنى LG HU85LA فضلتها بمبلغ 5،999 دولار. ومن المؤكد أنك غير قابلة للتشغيل في تقليد تحديد موقع تلفزيون بحجم 120 بوصة لكثير من أشكال المال.
إذا كانت الدوام P1 يدغدغ خيالك ، فستتمكن من طلب بعض الأشياء بجوار Amazon الآن ؛ يقول Optoma أن الوحدات ترغب في بدء التسليم في الأسبوع التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

5G والمعيشة المتصلة تأخذ مركز الصدارة في IFA

على الرغم من جاهزيتها لأن سطر Huawei يعني في IFA 2019 في برلين ، مثل اعتاد أن يكون صورة لأ…